مركز يافا الثقافي يختتم برنامج Change Creators IIللتبادل الشبابي
تاريخ النشر: 05/11/2018 - عدد القراءات: 187
مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي
مركز يافا الثقافي يختتم برنامج Change Creators IIللتبادل الشبابي

اختتم مركز يافا الثقافي فعاليات برنامج التبادل الشبابي "Change Creators II" والذي يضم أربعين شاباً فلسطينياً ودنماركياً، وذلك بإقامة حفل تخلله تقديم أفلام وصور تعرض المشاريع التي تم تنفيذها خلال فترة إقامتهم في مركز يافا الثقافي.

وانطلق هذا البرنامج منذ الرابع والعشرين من تشرين أول الماضي واستمر حتى الرابع من تشرين الثاني من الشهر الحالي، بالتعاون ما بين مركز يافا الثقافي مدرسة EcoPro الدنماركية وبتمويل من الاتحاد الأوروبي ضمن برنامج Erasmus+.

وتلقى المشاركون طيلة أيام البرنامج تدريبات هدفت الى تطوير مهارات الاتصال الإبداعية الخاصة بهم، إضافة لزيادة الوعي باحتياجاتهم على المستوى المحلي والدولي، ونفذوا عدة زيارات ميدانية في مخيم بلاطة إضافة إلى زيارات مناطق فلسطينية من بينها مدينة بيت لحم.

وفي الحفل الختامي تم عرض مجموعة من الأفلام القصيرة والتي أنتجها المشاركون خلال فترة البرنامج تعرض المشاريع التي تم العمل عليها خلال تواجدهم في مخيم بلاطة.

كما وتم عرض صور للمشاريع التي عمل عليها المشاركون وتضمنت صور للجداريات التي نفذت في شوارع مخيم بلاطة والتي تهدف إلى تجميل المكان، والعمل على إعادة تدوير المواد البلاستكية واستخدامها في الزراعة، كما وتم تصميم كتيب باللغة العربية والإنجليزية يوضح طبيعة حياة سكان مخيم بلاطة والتحديات التي يعيشونها، إضافة إلى تصميم لافتات بأسماء الشوارع الرئيسية في المخيم.

وعبر مدير مركز يافا الثقافي فايز عرفات خلال مشاركته بالحفل عن شكره وتقديره للمشاركين في البرنامج والقائمين عليه، كما عبر قادة البرنامج عن سعادتهم وامتنانهم لمشاركتهم في تنفيذ هذا البرنامج بالشراكة مع مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة.

وفي نهاية المشروع تم تسليم المشاركين شهادات معتمدة في دول الاتحاد الأوروبي (Erasmus+ Youth Pass).
 

المزيد من الصور
مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي مركز يافا الثقافي يختتم برنامج  Change Creators IIللتبادل الشبابي
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار