مركز يافا الثقافي ينفذ ورشة لتعزيز حقوق الملكية بين الزوجين
تاريخ النشر: 04/11/2018 - عدد القراءات: 166
مركز يافا الثقافي ينفذ ورشة لتعزيز حقوق الملكية بين الزوجين
مركز يافا الثقافي ينفذ ورشة لتعزيز حقوق الملكية بين الزوجين

 

نفذت وحدة الإرشاد والدعم النفسي التابعة لمركز يافا الثقافي اليوم 4/11/2018 ورشة عمل حول تعزيز حقوق الملكية للمرأة ضمن مؤسسة الزواج، وذلك بالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية ودعم من الاتحاد الأوروبي.

وشاركت في الورشة نسرين الزلموط منسقة منطقة الشمال في جمعية الشبان المسيحية والتي تعمل في برنامج المرأة التنموي حول تعزيز حقوق الملكية بين الزوجين، وحضر الورشة مجموعة من نساء مخيم بلاطة ومنسقين من وحدة الإرشاد والدعم النفسي.

وقالت الزلموط أن هذه الورشة تهدف إلى الحفاظ على الحقوق الاقتصادية للنساء، وتوعيتهن في توثيق الحقوق كتابةً وذلك لضمان حقوق المرأة من الجانب القانوني، كما وركزت على الملكية المشتركة وتوثيق العلاقة بين الزوجين.

وتم توزيع استبانات قانونية في بداية الورشة ونهايتها وذلك لمعرفة الوعي القانوني للنساء بحقوقهن، وفي نهاية اللقاء أوصى الحضور على ضرورة تكرار عقد مثل هذه الورشات التي تزيد من الوعي القانوني والثقافي.
 

المزيد من الصور
مركز يافا الثقافي ينفذ ورشة لتعزيز حقوق الملكية بين الزوجين مركز يافا الثقافي ينفذ ورشة لتعزيز حقوق الملكية بين الزوجين مركز يافا الثقافي ينفذ ورشة لتعزيز حقوق الملكية بين الزوجين مركز يافا الثقافي ينفذ ورشة لتعزيز حقوق الملكية بين الزوجين مركز يافا الثقافي ينفذ ورشة لتعزيز حقوق الملكية بين الزوجين
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار