عرض نشاطات الوفد النرويجي للأطفال
تاريخ النشر: 23/10/2018 - عدد القراءات: 687
عرض نشاطات الوفد النرويجي للأطفال
عرض نشاطات الوفد النرويجي للأطفال


قدم الطلاب النرويجيين في مركز يافا الثقافي عرضاً توضيحياً لما تم تنفيذه من نشاطات وفعاليات للأطفال خلال الفترة الماضية أثناء تواجدهم في مخيم بلاطة، وذلك بحضور السيد فايز عرفات مدير مركز يافا الثقافي، والدكتور ايرني جستافسون ممثلا عن جامعة ليلهامر، والدكتور نبيل علوي من قسم اللغة الإنجليزية في جامعة النجاح الوطنية، والمشرف على الطلاب خلال فترة إقامتهم في مركز يافا الثقافي.

في البداية رحب مدير مركز يافا الثقافي بالحضور، وشكر النروجيين على تقديمهم الأنشطة الهادفة والجديدة لأطفال المركز وأطفال مخيم بلاطة، والتي تساعد على علاج الأطفال من المشاكل السلوكية والنفسية التي يعرض لها الأطفال من قبل الاحتلال.

وتعتبر هذه الأنشطة المقدمة من الوفد النرويجي جزءً من دراستهم وأحد أساليب التعليم الاجتماعي الذي يهدف إلى تنشئة أطفالنا وتهذيب سلوكهم بطرق معرفية سليمة تسعى لصقل شخصيتهم وتعزيز صورتهم الذاتية التي تحدد هويتهم في المستقبل.

وبعد مشاهدة العرض تم فتح باب النقاش للحضور والذي أدارته مريم المصري المنسقة الميدانية للمشروع، حيث تمحور النقاش حول فعالية المناهج التربوية والأنشطة الاجتماعية في تهذيب سلوك أطفالنا وما إذا كانت هذه الأساليب التربوية قادرة على علاج المشاكل السلوكية التي يعاني منها الأطفال الذين يعيشون في المخيمات ويقبعون تحت تأثير الاحتلال والذين تعرضوا للعديد من الصدمات النفسية التي يمكن أن ترافقهم مدى الحياة.

وانتهى العرض بشكر الطلاب على ما قدموه من معلومات قيمة وشكر المشاركين على إثراء العرض بأسئلتهم الهادفة.

 

المزيد من الصور
عرض نشاطات الوفد النرويجي للأطفال عرض نشاطات الوفد النرويجي للأطفال عرض نشاطات الوفد النرويجي للأطفال عرض نشاطات الوفد النرويجي للأطفال عرض نشاطات الوفد النرويجي للأطفال عرض نشاطات الوفد النرويجي للأطفال
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار