عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي
تاريخ النشر: 07/10/2018 - عدد القراءات: 404
عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي
عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي

زار عضو البرلمان الفرنسي "ريشاد راموس" مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة، وكان في استقباله تيسير نصر الله رئيس مركز يافا الثقافي وفايز عرفات مدير المركز.
حيث اطلع على أنشطة المركز وآليات العمل فيه، وثمن على الجهود الرائعة الذي يقوم بها مركز يافا الثقافي، وأبدى إعجابه بالمستوى الرفيع والتطور الذي يشهده المركز على الأصعدة كافة، كما أثنى على أهمية الاستمرار في التعاون الثقافي بين الثقافتين الفرنسية والفلسطينية من خلال تعدد الأنشطة بين أبناء الشعبين.
فيما رحب نصر الله بضيف المركز، واستعرض معه تطورات القضية الفلسطينية، والدور الفرنسي في دعم وتوثيق أواصر التعاون بين الشعبيين.
والتقى راموس مع عدد من الأطفال الذين درسو اللغة الفرنسية في مركز يافا الثقافي، وأبدى إعجابه بالمستوى الرفيع الذي وصل إليه الطلبة، وطالبه الأطفال بضرورة الاستمرار في تنفيذ برامج تعلم اللغة الفرنيسة في مركز يافا الثقافي.
ثم قام الضيف بزيارة ميدانية لمرافق مركز يافا الثقافي وأقسامه المختلفة، وأنهى زيارته بالتجول في أزقة وشوارع مخيم بلاطة.
 

المزيد من الصور
عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي عضو البرلمان الفرنسي يزور مركز يافا الثقافي
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار