مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر
تاريخ النشر: 30/09/2018 - عدد القراءات: 697
مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر
مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر

نفذ مركز يافا الثقافي اليوم نشاطات تعليمية و ترفيهية للأطفال، وهذا بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي في مدينة نابلس.
وشارك في هذا النشاط مجموعة من أطفال المدارس في مخيم بلاطة من كلا الجنسين، وبإشراف منسقة الأنشطة من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ولاء قناديلو، وفريال خروب منسقة الدائرة الثقافية في مركز يافا الثقافي وأمينة المكتبة منال زهد.
وكانت النشاطات التعليمية مختلفة وخيالية كتصميم هوية شخصية من الدولاب العجيب، وتأتي هذه النشاطات من أجل التركيز على الحق في التعليم والهوية وحرية التعبير والوصول الى المعرفة.
وقالت قناديلو أن هذه الألعاب والنشاطات التعليمية والترفيهية تهدف إلى تعريف الطفل على الهوية الشخصية وعالم الخيال من خلال هذه النشاطات والتي تساعد الطفل على المعرفة والمشاركة.
في حين قالت خروب إن "هذه التجربة تساعد الأطفال على الخيال الوسع والتفكير خارج الصندوق بطرق مبتكرة، فتعمل على توسيع فكر الطفل والتعرف على هويته الشخصية بطرق ترفيهية تدخل البهجة، فمثلاً كأن يكون ابن كوكب أو أحد الفواكه".
وأضافت خروب" نحن نسعى أن يكون لدينا العديد من الأنشطة التوعوية لتساعد الأطفال وخصوصاً أطفال المخيمات على التفكير والابتكار والتعرف على المجتمع المحيط ".
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة تامر مؤسسة أهلية غير ربحية جاءت لتلبية حاجات للمجتمع الفلسطيني من أجل خلق بدائل للتعلم، ومن اجل مساعدة الناس في عملية التعلم والإنتاج، وتعمل بالشراكة مع مركز يافا منذ سنوات عدة.
 

المزيد من الصور
مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر مركز يافا الثقافي ينفذ نشاطات تعليمية بالتعاون مع مؤسسة تامر
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار