مركز يافا الثقافي يعرض مخيماته الصيفة لهذا العام
تاريخ النشر: 09/07/2018 - عدد القراءات: 67
مركز يافا الثقافي يعرض مخيماته الصيفة لهذا العام
مركز يافا الثقافي يعرض مخيماته الصيفة لهذا العام

انطلق اليوم الأحد المخيم الصيفي لمركز يافا الثقافي بالتعاون مع مؤسسة الشهيد ياسر عرفات تحت عنوان "مخيم ياسر عرفات"، وبالتزامن مع خمس محافظات في الضفة الغربية.
وشارك في المخيم الصيفي مئة طفل من كلا الجنسين تتراوح أعمارهم من سن 8 إلى 13 سنة، ويمتد النادي الصيفي من بداية هذا اليوم إلى 28 تموز من هذه السنة.
وافتتح اليوم الأول في المخيم الصيفي بقراءة الفاتحة والسلام الوطني الفلسطيني، ثم قام المنشطون والمتطوعون بتعريف الأطفال بهدف المخيم وترتيبهم وتقسيمهم إلى الزوايا الخمس، وتم تنفيذ العديد من الأنشطة الترفيهية حسب ما قال مدير النادي الصيفي رائد الخطيب.
وأضاف الخطيب "هذا النادي يهدف إلى تعليم الأطفال سيرة الرئيس المؤسس ياسر عرفات، إضافة الى ترسيخ قيم المواطنة والديمقراطية عند الطفل".
ويذكر أن مخيم ياسر عرفات يقام للسنة الثانية على التوالي في مركز يافا الثقافي.
وبدوره قال فايز عريقات مدير عام مركز يافا الثقافي أن معسكر "ياسر عرفات" يعتبر المعسكر الأول الذي سينفذ في مركز يافا الثقافي في شهر تموز، يليه معسكر "أصدقاء القدس" وهذا ينفذ بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والذي سيفتح أبوابه يوم الخميس 12/7/2018.
ويتابع مدير عام مركز يافا الثقافي، أن المركز ينهي مخيماته الصيفية بمخيم "الصداقة التاسع" والذي ينفذ بالتعاون مع طلبة الطب العالي فرع النرويج بداية من 15 - 27 تموز، علما أن معسكر الصداقة ينفذ بالتعاون مع المركز للسنة التاسعة على التوالي.
 

المزيد من الصور
مركز يافا الثقافي يعرض مخيماته الصيفة لهذا العام مركز يافا الثقافي يعرض مخيماته الصيفة لهذا العام مركز يافا الثقافي يعرض مخيماته الصيفة لهذا العام مركز يافا الثقافي يعرض مخيماته الصيفة لهذا العام مركز يافا الثقافي يعرض مخيماته الصيفة لهذا العام
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار