التوجيه السياسي يجتمع مع إدارة مركز يافا الثقافي لبحث سبل التعاون
تاريخ النشر: 14/05/2018 - عدد القراءات: 208
التوجيه السياسي يجتمع مع إدارة مركز يافا الثقافي لبحث سبل التعاون
التوجيه السياسي يجتمع مع إدارة مركز يافا الثقافي لبحث سبل التعاون

 زار وفد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس يضم عدداً من العاملين فيه برفقة مديره مقر مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة شرق نابلس، والتقوا بإدارة المركز لبحث سبل التعاون بين الطرفين.

وضم الوفد الزائر كل من مدير التوجيه السياسي في نابلس العقيد تيسير عزام، وأنس صلاحات، والعقيد ماجد مشعطي، والمقدم رائف شحادة، ومفوض الدفاع المدني في التوجيه السياسي النقيب حسن شلباية، واجتمعوا برئيس مركز يافا الثقافي تيسير نصر الله ومدير المركز فــايز عرفات.

 وقد بحث الطرفان سبل تعزيز العلاقة والتعاون، كما تم الاتفاق على تنظيم ندوات توعوية تثقيفية للأطفال والموظفين داخل مركز يافا من قبل التوجيه السياسي فيما يتعلق بالجرائم الإلكترونية والأمن الرقمي والمخدرات، إضافة لمشاركتهم في المخيمات الصيفية التي يقيمها المركز خلال العطلة الصيفية لتقديم لقاءات توعوية للأطفال المشاركين فيها، وتجول الوفد في مرافق المركز للتعرف على أقسامه ووحداته، وأثنوا على برامجه ونشاطه ودوره الذي يقوم به.

المزيد من الصور
التوجيه السياسي يجتمع مع إدارة مركز يافا الثقافي لبحث سبل التعاون التوجيه السياسي يجتمع مع إدارة مركز يافا الثقافي لبحث سبل التعاون التوجيه السياسي يجتمع مع إدارة مركز يافا الثقافي لبحث سبل التعاون
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار