"في الصندوق" عرض سيرك في مركز يافا الثقافي بالتعاون مع المعهد الفرنسي
تاريخ النشر: 15/02/2018 - عدد القراءات: 274
"في الصندوق" عرض سيرك في مركز يافا الثقافي بالتعاون مع المعهد الفرنسي
"في الصندوق" عرض سيرك في مركز يافا الثقافي بالتعاون مع المعهد الفرنسي

قدم فريق "سورالينو" الفرنسي عرضاً للسيرك في مسرح مركز يافا الثقافي بمخيم بلاطة شرق نابلس، حضره العشرات من أطفال مخيم بلاطة واستمتعوا بما قدمه لهم الفريق من ألعاب وحركات بهلوانية جذبت انتباههم.

واستمر العرض الذي حمل اسم "في الصندوق" لما يقرب لثلاثة أرباع الساعة وسط تفاعل لافت للأطفال والجمهور، وقدم فيه "كليمين مالين" و"كايو سورانا" من أعضاء الفريق عرضاً لقدراتهم وخفتهم باللعب مع مجموعة من صناديق الكرتون المقوى وأدوات السيرك رافقه العزف على آلة "الأكورديون" الموسيقية مع السيطرة على التوازن في حركاتهم أمام الجمهور بشكل مرح أثار ضحك الأطفال من الحضور، وقد عبر الأطفال عن سعادتهم لهذا العرض.

وقالت مديرة العرض "كليوي لياتا" إن فريقها "سورالينو" قدم ثلاثة عروض في فلسطين، الأول كان في مدينة القدس، والثاني في بيت لحم، والأخير كان في مركز يافا الثقافي بمدينة نابلس، وأكدت أن العروض كانت رائعة وكان الجمهور سعيداً بما قدمته الفرقة.

وقد نُظم هذا العرض بالشراكة والتعاون ما بين مركز يافا الثقافي والمعهد الفرنسي في نابلس، وهناك علاقة وثيقة بين الطرفين في تنظيم وإقامة العديد من الفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة.

المزيد من الصور
"في الصندوق" عرض سيرك في مركز يافا الثقافي بالتعاون مع المعهد الفرنسي "في الصندوق" عرض سيرك في مركز يافا الثقافي بالتعاون مع المعهد الفرنسي "في الصندوق" عرض سيرك في مركز يافا الثقافي بالتعاون مع المعهد الفرنسي
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار