الرئيسية / الأخبار
نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا
تاريخ النشر: 10/01/2018 - عدد القراءات: 67
نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا
نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا

 انطلقت في مركز يافا الثقافي فعاليات نادي القدس الشتوي بمشاركة سبعين طفلاً من مخيم بلاطة بنابلس، وذلك بتنظيم أنشطة تثقيفية وترفيهية عدة تنفذها وتشرف عليها وحدة الإرشاد والدعم النفسي في المركز بطاقم عملها ومتطوعيها.

ويهدف النادي للتقليل من حدة المعاناة والظروف النفسية والاجتماعية العديدة التي يتعرض لها الأطفال الذين تتعامل معهم الوحدة وتستهدفهم بنشاطاتها وبرامجها طوال العام.

وابتدأ النادي يومه الأول بتوزيع المشاركين فيه على عدة مجموعات حملت كل واحدة منها اسماً من أسماء أبواب مدينة القدس، ومن ذلك جاءت تسمية النادي.

وتستمر فعاليات نادي القدس الشتوي حتى الثامن عشر من شهر كانون الثاني الجاري، ويضم زوايا ترفيهية، ورياضية، وإرشادية، وأخرى تتعلق بالدراما والموسيقى، وتهدف لتعزيز ودعم الإيجابية في نفوس الأطفال المشاركين فيه والذين تتراوح أعمارهم (8-15 عاماً) من كلا الجنسين.

ويأمل القائمون على النادي أن يحقق مجموعة من الأهداف التي تنضوي تحت أهداف تربوية وتعليمية ممزوجة بنشاطات فنية ترفيهية كتنمية الحس الاجتماعي ورفع قيمة العمل الجماعي والتطوعي لدى الصغار، وملْ أوقات الفراغ لدى الأطفال بنشاطات إيجابية مفيدة، وتربية الوجدان وتهذيب الذوق العام والسلوكيات اليومية لديهم.

المزيد من الصور
نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا نادي القدس الشتوي ينطلق في مركز يافا الثقافي بمشاركة 70 طفلا
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار