الرئيسية / الأخبار
مركز يافا يعرض مجموعة أفلام لأطفال مخيم بلاطة
تاريخ النشر: 26/09/2017 - عدد القراءات: 67
مركز يافا يعرض مجموعة أفلام لأطفال مخيم بلاطة
مركز يافا يعرض مجموعة أفلام لأطفال مخيم بلاطة

 عرض مركز يافا الثقافي بالتعاون مع البيت الدنماركي والممثلية الدنماركية في فلسطين، ومؤسسة "فلم لاب:فلسطين" مجموعة أفلام قصيرة مدبلجة للعربية لمجموعة من أطفال مخيم بلاطة في نابلس.

وأقيم العرض في مسرح مركز يافا وحضره عشرات الأطفال من طلبة مدارس الوكالة في مخيم بلاطة، وعُرضت ثلاثة أفلام دنماركية قصيرة هي: "اللهب والقطن" ويتحدث عن التمييز العنصري المبني على اللون، ويركز على أهمية التعايش بين الجميع، وفلم "وجود الأخ" يتحدث عن ولادة طفل جديد لإحدى العائلات، وكيف بإمكان الإبن الأكبر للعائلة تقبل قدوم شقيق جديد له، وفلم"الحرب والبازلاء" ويتناول توزيع الثروات في العالم وكيف للسلام أن يكون أفضل من الحرب، وتبع العرض نقاش حول أهمية الأفلام والرسائل التي حملتها افتتحه منسق وحدة الإعلام في مركز يافا الثقافي شاهر بدوي مع الأطفال.

ويأتي هذا العرض ضمن عدة عروض لمجموعة أفلام يتضمنها مشروع "إحياء الثقافة السينمائية"، وذلك بهدف رفع الوعي لدى الأطفال والجمهور المستهدف، وتثقيفهم في عدة جوانب تحتويها الأفلام المعروضة.

المزيد من الصور
مركز يافا يعرض مجموعة أفلام لأطفال مخيم بلاطة مركز يافا يعرض مجموعة أفلام لأطفال مخيم بلاطة مركز يافا يعرض مجموعة أفلام لأطفال مخيم بلاطة مركز يافا يعرض مجموعة أفلام لأطفال مخيم بلاطة
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار