الرئيسية / الأخبار
قادمين من بريطانيا..قادة كشافة فلسطينيون يزورون كشافة يافا في مخيم بلاطة
تاريخ النشر: 28/08/2017 - عدد القراءات: 95
قادمين من بريطانيا..قادة كشافة فلسطينيون يزورون كشافة يافا في مخيم بلاطة
قادمين من بريطانيا..قادة كشافة فلسطينيون يزورون كشافة يافا في مخيم بلاطة

 زار قادة كشافة من الفلسطينيين المغتربين في بريطانيا مجموعة كشافة ومرشدات يافا التابعة لمركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة بنابلس، وشاركوا بنشاط تدريبي لزهرات الكشافة.

وزار القادة الأربعة "آلاء، ونادر، ورناد، ولطفي خندقجي" من مجموعة كشافة "1st Cathays Al-Huda Scout Group" الإسلامية البريطانية مركز يافا برفقة رئيس مفوضية كشافة نابلس القائد أيمن مظهر، والتقوا بقائد مجموعة كشافة ومرشدات يافا رائد الخطيب، والقائدة سماح اللداوي، والقائدة تحفة السروجي.

وتجولوا في أزقة وشوارع مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين، إضافة لزيارتهم كنيسة "بئر يعقوب" في المخيم، وتأتي الزيارة في إطار العلاقات التي تربط مجموعة كشافة ومرشدات يافا بالمجموعات الكشفية الأخرى في الوطن والخارج حسب قول القائد رائد الخطيب.

يذكر أن مجموعة "1st Cathays Al-Huda Scout Group" من الكشافة الإسلامية في بريطانيا تأسست عام 2006 ويلتحق فيها ما يزيد عن 200 كشافا ومرشدة، وتنفذ اجتماعات دورية لفرقها أسبوعيا، إضافة لتنفيذ رحلات خلوية ومخيمات ونشاطات خدمة مجتمعية ورياضية عدة.

المزيد من الصور
قادمين من بريطانيا..قادة كشافة فلسطينيون يزورون كشافة يافا في مخيم بلاطة قادمين من بريطانيا..قادة كشافة فلسطينيون يزورون كشافة يافا في مخيم بلاطة قادمين من بريطانيا..قادة كشافة فلسطينيون يزورون كشافة يافا في مخيم بلاطة قادمين من بريطانيا..قادة كشافة فلسطينيون يزورون كشافة يافا في مخيم بلاطة قادمين من بريطانيا..قادة كشافة فلسطينيون يزورون كشافة يافا في مخيم بلاطة قادمين من بريطانيا..قادة كشافة فلسطينيون يزورون كشافة يافا في مخيم بلاطة
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار