الرئيسية / الأخبار
مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه
تاريخ النشر: 23/08/2017 - عدد القراءات: 84
مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه
مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه

 وزع مركز يافا الثقافي مجموعة حقائب مدرسية وقرطاسية لفرق ومتطوعي ومنتسبي وأصدقاء المركز، وذلك بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد.

ويأتي هذا النشاط بدعم من مؤسسة "الأمل – لندن" ويستمر للسنة العاشرة على التوالي، واستفاد من تلك الحقائب أعضاء ومتطوعي فرق الكشافة والدبكة الشعبية والدائرة الفنية والمكتبة التابعة للمركز، إضافة للوحدات الأخرى وأصدقاء المركز.

وقد عبر عدد من الطلبة المستفيدين عن شكرهم للمركز مثمنين جهوده في هذا الجانب، فقالت ميرا الدجاني (13 عاماً) من مخيم بلاطة أنها سعيدة لحصولها على حقيبة وقرطاسية، وشكرت الطالبة هبة بدرة (13 عاما) مركز يافا على توزيعه للحقائب قائلة إنها خطوة جيدة لمساعدة الكثير من العائلات بتخفيف المصاريف والنفقات المالية عنهم في شراء حاجيات ومتطلبات المدرسة.

ويهدف هذا النشاط لتوثيق العلاقة بين المركز ومتطوعيه ومنتسبي فرقه ووحداته المتنوعة، وكهدايا للطلبة في عامهم الدراسي الجديد، إضافة لتخفيف العبء المالي عن الأهالي.

المزيد من الصور
مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه مركز يافا يوزع حقائب مدرسية وقرطاسية لفرقه ومتطوعيه
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار